404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

3 اسكلات لايبك الورير

طبعا كل الى بيلعب كونكر يعرف التحديث الى نزل الورير واحنا فى طبيعة الامر ان احنا بنحب ننزل كل جديد فى اللعبة علشان كدا جبنالكم 3 اسكلات من الشخصية ان شاء الله الاسكلات دى تكون فكسيد واحنا محبناش نطول عليكو فى الانتظار ولكن من الممكن
وجود مشاكل فى الاسكلات لانها لم يتم تجربتها من اكبر عدد ممكن من الناس والذين يقومون بطرح المشاكل وحلها
وبطبيعة الامر انا لم اجرب هذه الاسكلات لاننى لا اتوفر على كونكر فى الوقت الراهن
ولكن سوف نقوم باضافة الاسكلات سويا وان شاء الله لا يوجد مشاكل فى اى شيئ


اول شيئ ندخل الى ملف Handle.cs ونضيف فيه الاسكلات التالية 
 إسكلة ManiacDance
#region ManiacDance  
                                
case 12700:  
                                    {  
                                        if (
CanUseSpell(spellattacker.Owner))  
                                        {  
                                            
PrepareSpell(spellattacker.Owner);  

                                            
SpellUse suse = new SpellUse(true);  
                                            
suse.Attacker attacker.UID;  
                                            
suse.SpellID spell.ID;  
                                            
suse.SpellLevel spell.Level;  
                                            
suse.X;  
                                            
suse.Y;  
                                            
attacker.AddFlag3((ulong)1UL << 53);  
                                            
attacker.ManiacDance Time32.Now;  
                                            
attacker.RemoveFlag(Update.Flags.Ride);  
                                            
attacker.Owner.SendScreen(susetrue);  
                                        }  
                                        break;  
                                    }  
                                
#endregion


 إسكلة BackFire 
#region Backfire  
                                
case 12680:  
                                    {  
                                        
SpellUse spellUse = new SpellUse(true);  
                                        
spellUse.Attacker attacker.UID;  
                                        
spellUse.Attacker1 attacker.UID;  
                                        
spellUse.SpellID spell.ID;  
                                        
spellUse.SpellLevel spell.Level;  
                                        
spellUse.X;  
                                        
spellUse.Y;  
                                        
spellUse.AddTarget(attacker1attack);  
                                        
attacker.Owner.SendScreen(spellUsetrue);  
                                        if (
attacker.ContainsFlag3((ulong)1UL << 51))  
                                            
attacker.RemoveFlag3((ulong)1UL << 51);  
                                        else  
                                            
attacker.AddFlag3((ulong)1UL << 51);  
                                        
attacker.BackfireStamp Time32.Now;  
                                        break;  
                                    }  
                                
#endregion

 الان نذهب الى ملف world

إبحث عن
private void BuffersCallback(Game

نضع داخلة الكود التالى 
#region XpBlueStamp  
            
if (client.Entity.ContainsFlag3(Update.Flags3.WarriorEpicShield))  
            {  
                if (
Time32.Now client.Entity.XpBlueStamp.AddSeconds(33))  
                {  
                    
client.Entity.ShieldIncrease 0;  
                    
client.Entity.ShieldTime 0;  
                    
client.Entity.MagicShieldIncrease 0;  
                    
client.Entity.MagicShieldTime 0;  
                    
client.Entity.RemoveFlag3(Update.Flags3.WarriorEpicShield);  
                }  
            }  
            
#endregion  
            #region ManiacDance  
            
if (client.Entity.ContainsFlag3((ulong)1UL << 53))  
            {  
                if (
Time32.Now client.Entity.ManiacDance.AddSeconds(15))  
                {  
                    
client.Entity.RemoveFlag3((ulong)1UL << 53);  
                }  
            }  
            
#endregion  
            #region Backfire  
            
if (client.Entity.ContainsFlag3((ulong)1UL << 51))  
            {  
                if (
Time32.Now client.Entity.BackfireStamp.AddSeconds(8))  
                {  
                    if (
client.Spells.ContainsKey(12680))  
                    {  
                        if (
client.Entity.ContainsFlag3((ulong)1UL << 51))  
                            
client.Entity.RemoveFlag3((ulong)1UL << 51);  
                    }  
                    
client.Entity.BackfireStamp Time32.Now;  
                }  
            }  
            
#endregion

نقوم بفتح ملف Entity
وابحث عن
public bool EpicWarrior()

فوق ذلك الكود ضع الكود التالى مباشرة
public Time32 XpBlueStamp;  
        public 
Time32 BackfireStamp;  
        public 
Time32 ManiacDance;  
        public 
byte XPCountTwist 0;

ابحث عن الكود التالى
public void Die(Entity killer)

انزل الى الكود التالى
if (EntityFlag == EntityFlag.Player)

اسفل القوس اضف الكود التالى
if (ContainsFlag3((ulong)1UL << 53))  
                    
RemoveFlag3((ulong)1UL << 53);  
                if (
Owner.Spells.ContainsKey(12660))  
                {  
                    
XPCountTwist Owner.XPCount;  
                }

إبحث ف كلاس Screen.cs عن
#region Player

وقم بالبحث اسفله عن الكود التالى
if (distance <= monster.MonsterInfo.AttackRange)

اضف السف القوس الخاص بهذا الكود الكود التالى
if (client.Entity.ContainsFlag3((ulong)1UL << 53))  
                                                {  
                                                    var 
attack = new Attack(true);  
                                                    
attack.Attacker client.Entity.UID;  
                                                    
attack.AttackType Attack.Melee;  
                                                    var 
spell Database.SpellTable.GetSpell(12700client);  
                                                    foreach (var 
obj1 in client.Screen.Objects)  
                                                    {  
                                                        if (
Kernel.GetDistance(obj1.Xobj1.Yobj.Xobj.Y) <= 8)  
                                                        {  
                                                            if (
obj1.MapObjType == MapObjectType.Monster || obj1.MapObjType == MapObjectType.Player)  
                                                            {  
                                                                var 
attacked obj1 as Entity;  
                                                                if (
Attacking.Handle.CanAttack(client.Entityattackedspellfalse))  
                                                                {  
                                                                    
uint damage Game.Attacking.Calculate.Melee(client.Entityattackedspellref attack);  
                                                                    
damage = (damage 100) / 100;  
                                                                    
attack.Damage damage;  
                                                                    
attack.Attacked attacked.UID;  
                                                                    
attack.attacked.X;  
                                                                    
attack.attacked.Y;  

                                                                    
Attacking.Handle.ReceiveAttack(client.Entityattackedattackref damagespell);  
                                                                }  
                                                            }  
                                                            else if (
obj1.MapObjType == MapObjectType.SobNpc)  
                                                            {  
                                                                var 
attacked obj1 as SobNpcSpawn;  
                                                                if (
Attacking.Handle.CanAttack(client.Entityattackedspell))  
                                                                {  
                                                                    
uint damage Game.Attacking.Calculate.Melee(client.Entityattackedref attack);  
                                                                    
damage = (damage 100) / 100;  

                                                                    
attack.Damage damage;  
                                                                    
attack.Attacked attacked.UID;  
                                                                    
attack.attacked.X;  
                                                                    
attack.attacked.Y;  

                                                                    
Attacking.Handle.ReceiveAttack(client.Entityattackedattackdamagespell);  
                                                                }  
                                                            }  
                                                        }  
                                                    }  
                                                }

ابحث عن
public class Flags3

اضف الكود التالى داخلها
WarriorEpicShield 1UL << 55,

-إدخل كلاس PacketHandler.cs
-إبحث عن
static void Revive(Data generalDataClient.Game

قم بالنزول حتى
bool ReviveHere generalData.dwParam == 1;

اضف اسفله الكود التالى
 
 if (client.Spells.ContainsKey(12660))  
                {  
                    
client.XPCount client.Entity.XPCountTwist;  
                }

 وبكدا خلصنا الحمد لله نشوف بقا شوية صور



 فى امان الله ان شاء الله اشوفكم فى موضوع جديد وان شاء الله سوف يتم عمل بعض الحلقات 

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013-2017 ل مبدع البرمجيات
تصميم : مستر ابوعلى